الأسئلة الشائعة

أسئلة عامة

أين أنت مقيم؟

تقع Prop Options UAE في دبي.

كم تكلفة التوصيل؟

نقدم خدمة توصيل مجانية قياسية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة للطلبات التي تزيد قيمتها عن 250 درهمًا إماراتيًا*. بالنسبة للطلبات التي تقل قيمتها عن 250 درهمًا إماراتيًا، سيتم تطبيق رسوم شحن وتوصيل بقيمة 25 درهمًا إماراتيًا عند إتمام عملية الشراء.

ما هي خيارات الدفع المتاحة؟

نحن نقبل جميع بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية، بالإضافة إلى Apple Pay وGoogle Pay.

هل يمكنني تسريع طلبي؟

على الرغم من أننا نهدف إلى إرسال الطلبات في أسرع وقت ممكن، إذا كنت ترغب في تسريع طلبك، فيرجى الاتصال بنا قبل الطلب وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

هل يمكنني إضافة شيء إلى الطلب الذي قمت بتقديمه بالفعل؟

نهدف إلى إرسال الطلبات في أسرع وقت ممكن. يرجى التواصل معنا إذا كنت ترغب في إضافة طلب إلى طلبك، وإذا لم يتم إرساله، فسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك!

هل لديك برنامج الولاء؟

نحن نفعل ذلك، ويسمى PropRewards! تم تصميم PropRewards لمكافأة الأعضاء الأكثر ولاءً في مجتمعنا على دعمهم المستمر وعملائهم، مما يوفر قيمة أكبر عند التسوق معنا.

باعتبارك عضوًا في PropRewards، ستربح نقاط PropPoints في كل مرة تتسوق فيها معنا مباشرةً، والتي يمكنك تحويلها إلى أموال خصم على مشترياتك المستقبلية. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على وصول حصري إلى العروض الترويجية والأحداث والمزيد قبل أي شخص آخر.

انضم أو قم بتسجيل الدخول إلى لوحة معلومات الولاء الخاصة بك هنا: https://propoptions.ae/#smile-home

ما هي PropPoints؟

تعتبر نقاط PropPoints إحدى المزايا المضمنة في برنامج الولاء PropRewards. يمكنك كسب نقاط PropPoints مع كل طلب واستبدالها بخصم على الطلبات المستقبلية. يمكنك الاشتراك في برنامج الولاء الخاص بنا عن طريق إنشاء حساب .

انضم أو قم بتسجيل الدخول إلى لوحة معلومات الولاء الخاصة بك هنا: https://propoptions.ae/#smile-home

هل لديكم أي أكواد خصم؟

على الرغم من أننا لا نملك أي رموز محددة تعمل في الوقت الحالي، تأكد من عدم تفويت عروضنا الترويجية المستقبلية من خلال متابعتنا على Facebook و Instagram !

كيف أستخدم بطاقة الهدايا الخاصة بي؟

لاسترداد بطاقة الهدية الخاصة بك، يرجى إدخال الرمز الفريد الخاص بك في مربع بطاقة الهدية/رمز الخصم عند الدفع.

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

يمكنك تتبع تقدم طلبك وشحنتك في قسم الطلبات بحساب العميل الخاص بك على موقعنا الإلكتروني. إذا لم يكن لديك حساب معنا، فيمكنك تتبع طلبك بالنقر فوق رابط التتبع في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالتأكيد والإرسال.

ما هي المواد التي تستخدمها؟

يتم تصنيع منتجاتنا باستخدام مجموعة من المواد المتميزة المعتمدة في الصناعة بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والأكريليك.

كيف أقوم بتنظيف المنتجات؟

عند العناية بمنتجاتك وتنظيفها، يرجى استخدام الماء الدافئ والصابون والمسح فقط. لا ينبغي استخدام الأقمشة الكاشطة والمنظفات، كما أن منتجاتنا غير مناسبة لغسالة الأطباق.

هل أحتاج إلى تثبيت كعكتي بالمسامير؟

عند استخدام طبقات الكيك الحقيقية، نوصي باستخدام دعامة كافية لدعم وزن الفاصل والطبقات.

هل يمكنني رؤية صور لأكشاككم أثناء العمل؟

يمكنك العثور على الكثير من الصور والإلهام على صفحاتنا على Instagram و Pinterest و Facebook . تأكد من متابعتنا لمشاهدة منتجاتنا أثناء العمل!

تواصل معنا

هل لديك أسئلة بخصوص طلبك أو استفسار عام؟ يسعدنا أن نسمع منك!